نص المقابلة التي اجراها مرشح مبادرة “كيفه نظيفه ومزدهرة ” مع الساطع الاخبارية

(الساطع الاخبارية ) أجرى احد أطقم وكالة الساطع الاخبارية  مساء اليوم الخميس مقابلة مع المدير الناشر لهذه الوكالة السيد : يسلم ولد بيان وجه له فيها هذا السؤال : السيد المدير  ماهي اهم دوافع اعلان ترشحكم لمنصب عمدة كيفه في الاستحقاقات القادمة؟  وماهي فرص النجاح التي قد تتاح لكم في هذه الانتخابات ؟ وماهي أهم المعوقات التي قد تواجه تلك الفرص؟ فأجاب :

بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على نبيه الكريم

في البداية أوجه الشكر لوكالتنا الموقرة ومن خلالها لكم شخصيا و لكل المهتمين بهذا الموضوع .

لاشك أنكم تابعتم في وكالتكم وفي وكالات أخرى مثل كيفه مديا البيان الذي أعلنت فيه عن ترشحي لهاذ المنصب وقد بينت فيه أسباب ودوافع ترشحي وبالجملة هي جلب المصلحة لعامة  للمدينة ودفع الضر عنها ما أمكن .

أما عن فرص النجاح التي قد تتاح لي فهي كثيرة لله الحمد فأنا ابن كيفه ومهتم بالشأن العام وحريص على مصالحها ويشهد لي بذلك قلمي وكتاباتي المنظومة والمنثورة عن مطالب ساكنتهاوأحوالهم الصعبة. وليست لدي مشاكل مع جهة معينة  ولاتزال يدي نظيف لله  الحمد ولايزال بالناس بقية أخلاق تجعلهم يختارونني لهذا المنصب كما فعلوا مع من سبقني لعل الله يجرى الخير لمدينتهم على يدي.

أما المعوقات فلا أظن ان هناك معوقات لأنني لم أتعهد ببرنامج انتخابي لساكنة كيفه  ولم أفي به ولازلت صفحة بيضاء لم تتم تجريبها .

الساطع الإخباري: السيد المدير : أنت تعلم أن المال  والقواعد الشعبية عاملان مساعدان  بل أمران حاسمان في النجاح فأين أنت من ذلك

بخصوص  القواعد الشعبية فأنا منطلق من قواعد شعبية كبيرة يعلمها الجميع زيادة على النشطاء التحرريين الغيورين على مصلحة كيفه والداعمين لمشروعي السياسي  ‘ وبخصوص المال فالرؤوس البشرية مال.

شكرا . وأنا كذلك اشكركم

تابع بيان إعلان ترشح المعني:

زر الذهاب إلى الأعلى